ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

مدريد يقدم نجمه الجديد هازارد

ستادكم- قدم نادي ريال مدريد، اليوم الخميس، نجمه البلجيكي الجديد ايدن هازارد، القادم من تشيلسي الإنجليزي.

وحظي هازارد باستقبال حافل خلال حفل تقديمه، وسط حضور جماهيري كبير، التي رحبت بالنجم البلجيكي، الذي تعول عليه لاستعادة الإنجازات محليا أوروبيا.

وقال هازارد خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب حفل التقديم : لطالما حلمت بهذه اللحظة، فانا وعائلتي نشجع مدريد منذ الصغر، أن ارتداء قميص مدريد شرف كبير.

ويعكف ريال مدريد بقيادة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان على إجراء عملية تجديد كبيرة في صفوفه، حيث تشير التقارير الى ان ريال أنفق حتى الآن ما لا يقل عن 250 مليون يورو لاعادة بناء الفريق.

ويعد هازارد خامس لاعب جديد يضمه ريال تحضيرا للموسم المقبل، بعد البرازيليين إدير ميليتاو (21 عاما) القادم من بورتو البرتغالي، ورودريغو (18) من سانتوس البرازيلي، والمهاجم الصربي لوكا يوفيتش (21) من إينتراخت فرانكفورت الألماني، والفرنسي فيرلان ميندي (24) من ليون.

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!