ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

مالوش يتقدم باستقالته واتحاد الكرة يبيع اثاث منزله

عاطف عساف

ستادكم – علم (موقع ستادكم ) أن الخبير الفني ومدير  الدائرالفنية قبل أن يتحولى الى مستشار فني في اتحاد كرة القدم التونسي الدكتور بلحسن مالوش تقدم باستقالته من العمل في اتحاد كرة القدم، وأن هذه الاستقالة وصلت أمس الأمين العام في اتحاد كرة القدم .

واكدت مصادر مطلعة لموقع (ستادكم) أن اسباب الاستقالة تعود لتهميش مالوش من قبل المعنيين في الاتحاد وعدم استشارته في الكثير من الجوانب الفنية منذ فترة طويلة ، بالاضافة إلى انشغاله مع الفيفا.

وكان اتحاد الكرة حول مالوش من منصب المدير الفني الى المستشار الفني بعد تعاقد الأخير مع الفيفا وعمله ايضا في اتحاد كرة القدم الافريقي، وبات مالوش يتواجد في الأردن لأيام محددة، وأكد بعض المطلعين أن اتحاد الكرة كان ينوي الاستغناء عن خدماته في ذلك الوقت إلا أنه كان يخشى أتعرضه للانتقاد في ظل الهجمات التي يتعرض لها اصلا.

ويشار إلى أن عقد الخبير التونسي مالوش ينتهي 30-8-2019 ومع ذلك فضل الابتعاد في ظل التهميش الذي يتعرض له حيث تم سحب منه الكثير من الصلاحيات بما في ذلك المنتخب الوطني الأول وتعيين المدربين وخلاف ذلك.

وكان مالوش يتقاضي 20 ألف دينار عندما كان يعمل في منصب المدير الفني الا أن الاتحاد قام بتخفيض راتبه الى 10 آلاف دينار بعد تعاقده مع الفيفا.

واشارت مصادر مطلعة ايضا أن الاتحاد وقبل فترة وجيزة قام ببيع الاثاث الخاص بمنزل ملوش والذي تم تخزينه في ملعب البولو منذ اخلاء منزله اثر تعينه في الفيفا، ويؤكد المصدر ان الاتحاد اعلن عن بيع الاثاث من خلال مناقصات ، وتقدم لعملية الشراء مجموعة من موظفي الاتحاد حيث رسى العطاء على احد المعنيين بالجانب المالي.

ومن المنتظر أن يوافق الاتحاد على الاستقالة التي تقدم بها مالوش لا سيما وانه بعيد عن القرارات الفنية التي يتخذها الاتحاد بما في ذلك تأجيل انطلاق الموسم القادم.

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!