ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

مالوش لـ”ستادكم” طلبت من اتحاد الكرة اعفائي

عاطف عساف

ستادكم – أكد الخبير الفني والمستشار في اتحاد كرة القدم  الأردني ، التونسي الدكتور بلحسن مالوش بأنه طلب من اتحادنا اعفاءه  من منصبه ، حيث كان الموقع الأخير الذي يعمل به الدكتور مالوش كمستشار فني .

واضاف مالوش الذي كان يرد على استفسارات موقع (ستادكم ) من تونس عبر الواتساب ، بأنه تقدم بكتاب خطي مؤخرا لاتحاد كرة القدم طالبا اعفائه ، الامر الذي اثار الكثير من التساؤلات والتكهنات.

وبرر مالوش طلب الاعفاء او الاستقالة بأنه ناتج عن تعدد التزاماته سواء مع الاتحاد الدولي حيث يعمل مستشارا لغرب ووسط آسيا وكذلك الاتحادات القارية الأخرى لكرة القدم بالاضافة إلى الظروف العائلية على حد تعبيره.

وعندما طلبنا من الدكتور مالوش أن يوضح بصورة اكثر عن سبب الاستقالة وخاصة في ظل ما يتم تداوله في الأردن ، بأن الاتحاد قام بتهميشه وابعاده عن مسؤلية المنتخب الوطني الأول واسناد هذه المهمة بالكامل للمدير الفني فيتال ، وكذلك لماذا لم ينتظر حتى نهاية عقده الذي حدد نهايته في 30-8-2019، تهرب من الرد ، لكنه اشار إلى أن تطوير الكرة الأردنية يبقى الهدف الذي يسعى اليه الجميع.

وكان اتحاد الكرة حول الدكتور مالوش بالفترة الأخيرة من مدير فني إلى موقع المستشار الفني بعد انشغاله بالعمل مع الفيفا ، في حين اضطر مالوش إلى اخلاء الشقة التي استأجرها الاتحاد ، وكان يقطن في الفندق لحظة تواجده في الأردن، وفي ظل هذه المستجدات تم وضع الاثاث الخاص بمالوش في مخزن بملعب البولو لعدة اشهر وتم مؤخرا بيعه لاحد الموظفين في اتحاد الكرة بثمن قليل جدا ، وهذا ما اثار حفيظة الكثير من المطلعين.

 

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!