ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

لماذا طلب أبو زمع تأخير تقديم الجهاز الفني ؟

ستادكم-طلب المدير الفني لفريق الوحدات الكابتن عبدالله ابو زمع من إدارة نشاط كرة القدم للفريق الأول تأجيل المؤتمر الصحفي الخاص بتقديم الجهاز الفني الجديد لكرة الوحدات، حتى الأول من الشهر المقبل.
وحسب مدير نشاط كرة القدم زياد شلباية فإن طلب ابو زمع يهدف للمزيد من التركيز على مواجهتي العهد اللبناني ذهابا وايابا في نصف نهائي بطولة كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم عن منطقة غرب آسيا.

إلى ذلك صعد الفريق من تحضيراته البدنية والفنية حتى يكون في أفضل جاهزية قبل مواجهة العهد اللبناني عند الساعة السابعة من مساء يوم الاثنين ١٧ الحالي، على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة في ذهاب نصف نهائي بطولة كأس الاتحاد الاسيوي عن منطقة غرب آسيا.
ولم تتوقف تدريبات الوحدات عقب نهاية مشواره في بطولة كأس الأردن لكرة القدم، حيث حصل النجوم على ساعات معدودة من الراحة قبل الخضوع لتدريبات معدة مسبقا جهزها الجهاز الفني الجديد بقيادة الكابتن عبدالله ابو زمع الذي طلب ترتيب عدد من المواجهات الودية، ولصعوبة ذلك الأمر جرى ترتيب لقاء ودي أمام الوحداتي الرديف انتهت بنتيجة ٦-١، وينتظر أن تتكرر المواجهة عند السادسة من مساء يوم بعد غد الأحد على ملعب النادي في منطقة غمدان.

على صعيد متصل ينتظر أن يختتم الفريق الأول مبارياته الودية يوم الأربعاء ١٢ الحالي عندما يلتقي الجزيرة على أحد الملاعب العشب الطبيعي، وربما تشهد هذه المباراة مشاركة لاعب او اكثر من خماسي المنتخب الأول بهاء فيصل، سعيد مرجان، سليم عبيد، عبد الله الفاخوري وحمزة الدردور الذين يعودون إلى الفريق الأول في اليوم ذاته الذي يلعب فيه الوحدات آخر مواجهاته الودية، لكن مشاركتهم جميعا او أحدهم في هذه المواجهة يبقى مرهون بقرار من المدير الفني الكابتن عبدالله أبو زمع.

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!