ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

فيتال يقلل من أهمية فضيحة خسارة سلوفاكيا !!

ستادكم – خاص

بدأ المنتخب الوطني لكرة القدم، تحضيراته الفنية والبدنية، استعداداً لمواجهة اندونيسيا ودياً عند الرابعة عصر الثلاثاء القادم 11 حزيران، على ستاد الملك عبدالله الثاني، ضمن برنامج الاعداد لتصفيات كأس العالم 2022. واجرى المنتخب تدريباً صباح اليوم السبت ملاعب الاتحاد السلوفاكي، اشتمل على العديد من الجوانب البدنية، بعد اللقاء الودي مساء امس امام سلوفاكيا والذي انتهى بفوز اصحاب الارض 1-5.

بدوره، أكد المدرب فيتال بوركلمانز، ان المنتخب قدم شوط أول مثالي وخلق العديد من الفرص امام سلوفاكيا المصنف (32) عالمياً، وتقدم بهدف وكان قريب من مضاعفة النتيجة، الا ان الجانب البدني لم يسعف الفريق في الشوط الثاني لاسباب عديدة.اضاف: جاء اللقاء مع نهاية شهر رمضان، وبدأ اللاعبون بالعودة للنظام الغذائي السابق، ومع وصولهم لنهاية الموسم.. فان العوامل البدنية لم تساعد على المواصلة بنفس الايقاع والقوة في الشوط الثاني، خاصة مع افتقاد التركيز بالدقائق الاولى بعد العودة من الاستراحة بين الشوطين.

وتابع فيتال: خوض المباريات خلال شهر رمضان وفي الايام الاولى التي تليه، تكون صعبة للغاية، وقد حدث ذلك سابقاً مع منتخبات كثيرة خلال النسخ الاخيرة من كأس العالم.. كنا نضع ذلك في حساباتنا قبل مواجهة فريق قوي على ارضه، وقدمنا المستوى المطلوب بالشوط الاول، لكن مع التراجع البدني وافتقاد التركيز، فان الخسارة كانت منطقية.وختم حديثه: لست قلقاً على الحالة البدنية، حيث سنعمل خلال التجمعات القادمة ومع تواجد اللاعبين معنا لفترات اطول، على رفع مؤشر الجاهزية، للوصول الى المستوى المطلوب قبيل انطلاق التصفيات المونديالية.وينتظر ان يعود وفد المنتخب الى العاصمة عمان مساء يوم غد الاحد تاهبا للقاءاندونسيا .

ا

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!