ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

فعلوها الشياطين الحمر…..الجزيرة يقهر “المستحيل” والجيش السوري

ستادكم -قهر لاعبو الجزيرة (الشياطين الحمر) المستحيل والجيش السوري معا، وهم يعتلون قمة نهائي كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم ، اثر الفوز الكبير الذي حققوه اليوم الثلاثاء على الجيش السوري برباعية نظيفة وذلك في مباراة الاياب من الدور نصف النهائي لكأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم لمنطقة غرب آسيا، والتي اقيمت على ستاد عمان الدولي ، ليبلغوا النهائي إلى جانب العهد اللبناني، وكان الجزيرة خسر مباراة الذهاب بثلاثية إلا انه كان على قدر المسؤولية فتفوق النجوم على انفسهم وضيفهم ، ليكسبوا احترام الجميع.

وقد سجل أهداف الجزيرة، عبد الله بالدقيقة 5 العطار وفراس شلباية من ركلة جزاء بالدقيقة 46 وأحمد العيساوي بالدقيقة 64 وزيد جابر في الدقيقة 94.
وقد ظهر اصرار  الجزيرة على الفوز منذ اطلاق صافرة البداية ورموا بثقلهم في الثلث الأخير من ملعب الجيش وسروعوا من العابهم خشية من ضياع الوقت، فأفتتح  التسجيل المهاجم عبد الله العطار من عرضية فراس شلباية بالدقيقة الخامسة.

وكررر الشياطين الحمر المشهد بالحصة الثانية من خلال المغامرات الهجومية التي اسفرت عن الهدف الثاني، بعد أن احتسب الحكم ركلة جزاء، بعدمبعد أن لمستالكرة يد المدافع يوسف الحموي، حقق منها  فراس شلباية الهدف الثاني  بالدقيقة 46.
ووسط اصرار على الوصول لأمل بالتعادل في نتيجة الذهاب ادرك الجزيرة مراده بالهدف الثالث بالدقيقة 64،  بواسطة أحمد العيسازوي الذي حسن استقبال كرة فادي الناطور ليسدد برأسه  بمرمة مدنية.
وفي الوقت الذي ظن الجميع بأن التعادل سيفرض وجوده كان هناك رأي اخر للمدافع زيد جابر الذي تقدم لركنية العيساوي وسدد برأسه الهدف الاغلى الذي بلغ من خلاله الجزيرة اللقاء النهائي، وسط فرحة لا توصف.

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!