ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

عكوبة ينضم لكوكبة “ستادكم”

ستادكم -انضم الكابتن والمدرب المعروف المحاضر الآسيوي في لعبة كرة القدم زياد عكوبة لكوكبة الزملاء في موقع (ستادكم) ليقدم للقراء التقارير والمواضيع المتعلقة في عملية تطوير هذه اللعبة ، حيث سيطل على القراء أسبوعيا في وجبة نأمل أن تكون مفيدة من خلال خبراته المتراكمة، ويعتبر عكوبة من المدربين المرموقين في هذه اللعبة فهو حاصل على شهادة البكالوريوس في تربيه الرياضه ودبلوم علم النفس ويعمل حاليا كمحاضر دورات آسيويه مع الاتحاد السعودي.

وسبق له تدريب الفريق الاول لأنديه القادسيه. واليرموك والجزيره وعمل مدير افنيا لمراكز الواعدين في اتحاد كره القدم مدير التدريب والتطوير اتحاد كره القدم ١١ سنه )
وهو حاصل ايضا على الشهادات التدريبية : دبلوم المحترفين من الاتحاد الاسيوي ومن محاضرين النخبه في الاتحاد الاسيوي لدورات المستوى. A. وسبق له الاشراف على ٧٥ دوره على المستوى الاسيوي.

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!