ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

عروض لبنانية وكويتية وتونسية لقيس اليعقوبي

ستادكم – بعد أن انهى ارتباطه وغادر إلى تونس تلقى المدير الفني السابق لفريق الوحدات التونسي قيس اليعقوبي عدة عروض للتدريب خارج تونس.

وعلم موقع (ستادكم) أن أحد الأندية الكويتية فاتح اليعقوبي من اجل العمل معه بدءا من الموسم المقبل، كما تلقى عرضا اخر من أحد الأندية اللبنانية ، ورفض مصدر مقرب من اليعقوبي الكشف عن هوية الناديين الكويتي واللبناني بأنتظار دراسة هذه العروض وغيرها من الأندية المحلية في تونس في ظل السمعة التدريبية الطيبة التي يتمتع بها اليعقوبي.

وكان أحد المقربين من المدرب قيس اليعقوبي بوجود مندوب موقع (ستادكم) فاتح اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية ورئيس اتحاد كرة القدم للتعاقد مع اليعقوبي لتدريب المنتخب الفلسطيني ، وقد تم ذلك خلال الشهر الماضي لحظة تواجد الرجوب في السعودية لحضور نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين ووعد اللواء جبريل الرجوب بدراسة الموضوع.

وسبق للوحدات وان انهى ارتباطه باليعقوبي على خلفية خسارة الفريق أمام الرمثا 1-3 في مباراة الذهاب من كأس الأردن.

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!