ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

خوري : السفر بالمهمات الرسمية في اتحاد الكرة عبارة عن جوائز ترضية حسب اهواء أمين السر

ستادكم -واصل العضو السابق في الهيئة التنفيذية باتحاد كرة القدم والنائب في البرلمان طارق خوري محاولاته كشف الحقائق والتجاوزات التي تحدث في اتحاد كرة القدم بهدف القيام بعملية الاصلاح حفاظا على ما تم انجازه في الاتحاد خلال السنوات الماضية ، حيث اوضح خوري اليوم الاحد على الخاصة بعض التجاوزات خاصة التي يقوم بها أمين السر العام في الاتحاد وتفرده بالقرارات بعيدا عن اعضاء الهيئة التنفيذية على حد تعبير خوري وتاليا ما كتبه خوري على صفحته.

سابقاً مجلس إدارة الإتحاد الأردني لكرة القدم هو من كان يحدد الوفود المسافرة في المهمات الرسمية بناءاً على التخصص و الكفاءة والخبرة و بالتداول بما يحاكي أعلى معايير المأسسة والحوكمة.

أما الآن فمن يقرر من يسافر هو أمين السر فقط بعيداً عن العدالة والمنطق و العمل المؤسسي وبكلف مالية مرتفعة جداً دون النظر لوضع الاتحاد المالي، وأصبح السفر جوائز ترضية بعيداً عن المنطق و هذا يسبب الاحراج لسمو الامير علي الذي لا يقبل ان يعمل الاتحاد بناءا على اهواء أمين السر الذي بات يدير بالفزعة و بتخبط واضح.

الاتحاد مؤسسة وطنية ويجب أن نحافظ على ما تبقى من سمعتها و ما حققته من سمعة دولية و اقليمة طيبة برئاسة سمو الأمير و غير ذلك سنتراجع اكثر فنيا و اداريا وسنخسر كل شيء.

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!