ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

ختام مميز لبطولة غزة الخيرية لكرة السلة الثلاثية

ستادكم–اختتمت منافسات النسخة الأولى من بطولة غزة الخيرية لكرة السلة للثلاثي 3×3 والتي أقيمت على الملعب الخارجي لأكاديمية سام دغلس، بتنظيم وادارة اللاعبة سلمى غنيم، وتمويل المهندس باسم غنيم وبمشاركة 125 لاعباً ولاعبة.

وتم تقسيم الفرق إلى 4 مستويات، حيث توج فريق “دوف”، المكون من غيث الفرج وأحمد حسونة وعبدالله أبو قوره ومحمد تكيدك، بلقب مسابقة المحترفين (رجال) عقب فوزه في النهائي على “غزة” بنتيجة 13-12، فيما أحرز فريق “فاثر برايم”، المكون من عبدالله أبو قوره وفادي يغمور وسامر عيسى وأحمد بشير، لقب مسابقة الهواة (رجال) بعد تخطيه عقبة “اس اس اف اي” بنتيجة 17-14.

وفي مسابقة السيدات، نال فريق “سويش كبابز”، المكون من زين فياض وهيا خفش وسيم عوض وسلمى شعبان، اللقب بعد فوزه على “أي كلام” بنتيجة 8-7، كما توج فريق “الدخلاوية”، المكون من عاكف الشياب وفيصل دقاق وأحمد الطاهر وسيف سروري” بلقب مسابقة الناشئين (تحت 18 سنة) بعدما تجاوز “أندردوغز” بنتيجة 14-9.

وعلى هامش البطولة، تم إقامة مسابقة للثلاثيات (سيدات)، حيث نجحت جود مواجدة في تحقيق اللقب، فيما أحرزت دينا داوودي لقب مسابقة الرميات الحرة (سيدات)، ومحمد البحيري لقب مسابقة الدنك (رجال).

وعبرت اللاعبة سلمى غنيم، مديرة البطولة، عن سعادتها بنجاح البطولة التي شهدت مشاركة فاعلة من اللاعبين واللاعبات وحضوراً جماهيرياً مميزاً، مؤكدة بأنها ستقام بشكل سنوي.

وقالت غنيم: “لقد حققت البطولة أهدافها حيث سيذهب ريعها بالكامل لأبناء غزة، وسنحاول جاهدين تطوير البطولة واستهداف كافة شرائح المجتمع الأردني بشكل سنوي، وأشكر كل من ساهم في إنجاحها من منظمين ولاعبين وحكام ورعاة ومشجعين”.

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!