ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

تكريم أنيق لمنتخب السلة المونديالي

ستادكم- احتفى إتحاد كرة السلة، اليوم الأربعاء، بالمنتخب الوطني للرجال، المتاهل لنهائيات كأس العالم التي تستضيفها الصين وتنطلق منافساتها في 31 آب القادم.

وأقام الاتحاد حفلا تكريميا انيقا للمنتخب في قاعة عمان الكبرى بمدينة الحسين للشباب، برعاية وزير الشباب والثقافة الدكتور محمد ابو رمان، بحضور أمين عام اللجنة الاولمبية ناصر المجالي وأمين عام وزارة الشباب الدكتور ثابت النابلسي ومدير عام مدينة الحسين للشباب الدكتور عاطف الرويضان، ورئيس اللجنة المؤقتة لاتحاد كرة السلة محمد عليان وأعضاء اللجنة وعدد من رؤساء الأندية والحكام واللاعبين والإعلاميين وأسر نجوم المنتخب الوطني.
وعبر عليان، في كلمة موجزة، عن شكره لصقور المنتخب على جهدهم وعطائهم خلال مشوار التصفيات، متمنيا التوفيق للمنتخب في المونديال، داعيا لمزيد من الدعم للمنتخب في المرحلة المقبلة.
من جانبه، تحدث أمين سر الاتحاد نبيل ابو عطا عن مسيرة المنتخب بالتصفيات، مؤكدا أن المنتخب الوطني لن يكون ضيف شرف في مونديال الصين.
وتم خلال الحفل عرض فيلم تضمن أبرز اللقطات واللحظات لمسيرة المنتخب في المباريات وفرحة التأهل.
وقام وزير الشباب بتكريم لاعبي المنتخب الوطني والجهاز التدريبي والإداري والطبي، مثلما كرم الجهات والمؤسسات الداعمة والراعية.
ويستضيف المنتخب الوطني خلال أيلول القادم، تباعا منتخبات السعودية ومصر ولبنان لأداء مباريات تجريبية، فيما يتوجه الجمعة الى الولايات المتحدة الأمريكية للانتظام في معسكر تدريبي.

يشار إلى أن المنتخب الوطني لكرة السلة كان سجل ظهوره الأول في نهائيات كأس العالم عام 2010 في تركيا.

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!