ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

تعزيز التعاون بين اتحاد الكرة ونظيره الالماني

ستادكم -استقبل أمس، الأمين العام لاتحاد كرة القدم سيزار صوبر، وفد من المنظمة الألمانية GIZ ومسؤولي العلاقات الدولية من الاتحاد الألماني، لبحث سبل التعاون بين الجانبين.

ورحب صوبر بالوفد الألماني، مشيداً بالتعاون الكبير بين الإتحاد ونظيره الالماني، الى جانب المنظمة، ومؤكداً في الوقت ذاته على اهمية توسيع اطر العمل المشترك، سعياً لتطوير كرة القدم الاردنية.

واستعرض الامين العام آلية عمل الاتحاد بمختلف دوائره واقسامه، مشيراً الى الدورات التدريبية النوعية التي يقيمها الاتحاد، الى جانب برامج تطوير مراكز الأمير علي للواعدين والواعدات.

من جانبه، أكد الوفد الألماني اعتزازه بالتعاون الكبير مع الاتحاد على امتداد السنوات الماضية، مؤكداً مساعيه لتعزيز سبل التعاون فيما بينهما، لينعكس ايجاباً على الكرة الأردنية.

وقدم الوفد الضيف، قميصاً تذكارياً للمنتخب الالماني، تقديراً للتعاون المشترك مع الاتحاد الاردني .

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!