ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

تعادل أوروغواي واليابان في كوبا أميركا

ستادكم- اهدر منتخب الأوروغواي فرصة التأهل المبكر للدور ربع النهائي من بطولة كوبا أميركا بسقوطه في فخ التعادل بهدفين لمثلهما مع اليابان التي تشارك ببطاقة دعوة، ضمن منافسات المجموعة الثالثة.

ورفعت الأوروغواي رصيدها الى 4 نقاط بعد فوزها الساحق على الإكوادور برباعية نظيفة في الجولة الاولى، في حين حافظ المنتخب الياباني على آماله في تخطي الدور الأول حيث تنتظره مباراة ضد الإكوادور في الجولة الختامية علما بانه تعرض لخسارة قاسية في الجولة الأولى ضد تشيلي بأربعة أهداف بلا مقابل.

وبعد ان تميز لاعبوه بعدم الفعالية أمام المرمى ضد تشيلي، أجرى مدرب اليابان هاجيمي مورياسو تغييرات على تشكيلته الأساسية من خلال اشراكه مهاجم ليستر سيتي السابق شينجي أوكازاكي الى جاني هيروكي اكي على حساب اياسي اويدا وتاكيفوسا كوبو.

وتقدم المنتخب الياباني عندما تلقى كوجي ميوشي كرة أمامية طويلة فسار بها قبل ان يسددها في الشباك الأوروغويانية (25).

بيد ان المنتخب الاسيوي لم ينعم طويلا يهدف التقدم لان الحكم وبعد اللجوء الى تقنية المساعدة بالفيديو (في ايه أر)، احتسب ركلة جزاء لصالح الأوروغواي بعد احتكاك بسيط بين ادينسون كافاني وأويدا داخل المنطقة، فانبرى لها مهاجم برشلونة لويس سواريز مدركا التعادل (32).

وخلافا لمجريات اللعب تقدم المنتخب الياباني مجددا عن طريق ميوجي اثر هجمة مرتدة سريعة (59). وردت الأوروغواي برأسية لخوسيه خيمينيز بعد سبع دقائق. (وكالات).

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!