ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

الوحدات يصعد استعداداته لمواجهة العهد والحوامدة يترأس البعثة

ستادكم -واصل فريق الوحدات تكثيف استعداداته لمواجهة العهد اللبناني عند الساعة السابعة من مساء يوم الاثنين ١٧ الحالي، على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، في موقعة ذهاب نصف نهائي بطولة كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم، حيث خاض الفريق الأول مباراة ودية، مع  الفريق الرديف جرت اليوم على ملعب النادي في منطقة غمدان، انتهت بالتعادل 1-1.
جل للفريق الأول محمد الباشا من ركلة جزاء، قبل أن يرد الرديف بهدف التعادل عن طريق اللاعب يزن شوكت.
وينتظر أن يختتم الفريق الأول مبارياته يوم الأربعاء المقبل عندما يلتقي نظيره الجزيرة على أحد ملاعب العشب الطبيعي.
وافتقد الوحدات في هذه المواجهة خماسي المنتخب الأول سعيد مرجان وعبدالله الفاخوري وحمزة الدردور وسليم عبيد وبهاء فيصل، فيما منح الجهاز الفني المحترف سامي الهمامي واحمد الياس راحة .
واعتمد الجهاز الفني على تشكيلة ضمت الحارس تامر صالح، إلى جانب الرباعي الدفاعي محمد الباشا كارلوس وديمبا ومحمد الدميري، إلى جانب ثلاثي الوسط عبيدة السمارنة وفادي عوض وصالح راتب وثلاثي المقدمة حسن عبد الفتاح ويزن ثلجي وانس العوضات، فيما شهدت الفترة الثانية ادهم القريشي وعمر قنديل.
بدوره فإن الفريق الرديف استعان بعدد من لاعبي الفريق الأول من قبيل الحارس انس العزايزة وشاهر شلباية ومحيسن ابو جبلة وحمزة مرضي وطارق نبيل إلى جانب يزن شوكت وعلاء حماد واحمد الطريفي.

الحوامدة يترأس البعثة الى لبنان

إلى ذلك قرر مجلس إدارة نادي الوحدات خلال اجتماعه اليوم اسناد رئاسىة بعثة الفريق الى لبان في مباراة الاياب لرئيس النادي الدكتور بشار الحوامدة والذي سيغادر إلى لبنان يوم السبت ٢٢ الحالي، حيث يلتقي الفريق الأول لكرة القدم نظيره العهد اللبناني في اياب نصف نهائي كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم لكرة القدم يوم الاثنين ٢٤ الحالي.
وييضم الوفد المغادر إداري الوفد المهندس علي مسلم ومدير نشاط الكرة زياد شلباية، إضافة إلى الجهازين الفني والإداري و٢٠ لاعبا سيتم تسميتهم في وقت لاحق.

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!