ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

المنتخب المصري يستبعد النجم ورده

ستادكم – وكالات

قرَّر المهندس هاني أبو ريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، المشرف العام على المنتخب الأول، استبعاد اللاعب عمرو وردة، من معسكر الفريق خلال بطولة كأس أمم أفريقيا اليوم الاربعاء . وأشار الموقع الرسمي للاتحاد المصري، إلى أنَّ “القرار جاء بعد التشاور مع الجهاز الفني، والإداري للفريق، في إطار الحفاظ على حالة الانضباط، والالتزام، والتركيز التي عليها الفريقومن المقرر أن يستكمل المنتخب المصري بطولة الأمم الأفريقية بـ22 لاعبًا.
ويواجه المنتخب المصري، مساء اليوم الأربعاء، جمهورية الكونغو الديمقراطية في ثاني مواجهات الفراعنة بأمم أفريقيا، علمًا بأن المواجهة الأولى انتهت بفوز الفريق (1-0) على زيمبابوي. وكان مسؤولو المنتخب، أكدوا ما أُثير حول تورط بعض لاعبي الفريق، ومن بينهم وردة، في أزمة بمواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الأخيرة.

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!