ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

اللحام يؤكد اهمية مشاركة منتخب الشباب في غرب اسيا

ستادكم – خاص

يواصل منتخب الشباب ت 19 لكرة القدم، تدريباته على ملعب البولو في مدينة الحسين للشباب، بقيادة المدرب بلال اللحام، استعداداً للاستحقاقات المقبلة.وتشتمل تدريبات المنتخب شبه اليومية، على النواحي البدنية والفنية، وباساليب متعددة.ويشارك المنتخب في بطولة غرب آسيا للشباب، خلال الفترة من 23-30 آب المقبل اضافة الى: البحرين، الامارات، قطر، العراق وفلسطين “المستضيفة”، فيما سيكون الاستحقاق الاهم التصفيات الاسيوية المؤهلة لبطولة كاس آسيا 2020 والتي ستنطلق تشرين الثاني المقبل، حيث جاء المنتخب بالمجموعة الخامسة مع البحرين”المستضيفة”، بنغلاديش، وبوتان.

وقال اللحام “نسعى للاستفادة من بطولة غرب آسيا، التي ستكون بمثابة البروفة قبل خوض التصفيات القارية، وسيعمل الجهاز الفني خلال المباريات، على تهيئة العناصر التي وقع الاختيار عليها لتثميل الاردن في الحدث القاري”. واضاف” المباريات الرسمية هي فرصة من اجل ادخال اللاعبين اجواء المنافسات، وكذلك اكسابهم المزيد من الخبرات، خاصة ان عوامل التجانس والتفاهم متوافرة في التشكيل منذ اشهر، بعد المباريات الودية التى خاضها المنتخب امام اكاديمية اسباير، وكذلك اندية: الوحدات، الدرك، الجزيرة، معان، والكرمل”. وختم اللحام ان الجهاز الفني يعمل وفق برنامج اعداد متكامل وضع بالتعاون مع الدائرة الفنية، بغية النهوض بالمستوى العام للمنتخب للظهور بالشكل المأمول، مشيداً بتعاون الاهالي وكذلك بمعنويات اللاعبين واصرارهم. الى ذلك اوضح اداري المنتخب شفيق عويس، ان الجهاز الفني وضع برنامج خاص للاعبين الملتزمين بامتحانات الثانوية العامة، بهدف تذليل العقبات، وتوفير افضل الاجواء من اجل الوصول بالمنتخب الى اعلى درجات الجاهزية.

و تضم تشكيلة المنتخب 27 لاعبا وهم: احمد الجعيدي، قيس عباسي، اصيل الصياحين، اسامة الكواملة، دانيال عفانة، محمد ابو سالم، ليث ابو رحال، جعفر النجار، معتصم الجعبري، صهيب الاسعد، فيصل ابو شنب، عون المحارمة، غازي جبر، مهند العرامشة، مهند سمرين، ثائر الديرباني، مالك علان، محمود الصلاج، سيف البشابشة، زيد الحياري، محمد الذريوات، عامر جاموس، اويس العبادي، وسيم ريالات، محمد عادل، محمد ابو طه، عمار فتح الله.

 

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!