ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

الحارس عامر شفيع يجدد عقده مع الفيحاء السعودي

ستادكم-علم موقع (ستادكم ) من مصادر سعودية بأن نادي االفيحاء السودي توصل إلى اتفاق مع حارس المنتخب الوطني لكرة القدم عامر شفيع لتجديد عقده للموسم المقبل 2019-2020 ، وان الطرفين توصلا إلى مؤخرا إلى اتفاق شبه نهائي ليستمر شفيع بتمثيل فريق الفيحاء في دوري محمد بن سلمان.

وعلم ايضا ان نادي الفيحاء أكد لشفيع بأنه قد يجدد عقده لسنتين في حال موافقة كلا الطرفين

ولم يكشف هذا المصدر التفاصيل المالية ، لكن أكد أن شفيع سيحصل على مبلغ اكبر من الذي حصل عليه في الموسم الماضي ، وسيكون عقده لمدة موسم.

وكان شفيع انتقل للفيحاء السعودي بين مرحلتي الذهاب والاياب بعد أن لفت الانظار في كأٍ اسيا التي أقيمت في الامارات ، وساهم شفيع بانقاذ الفريق من الهبوط بعد ان ذاد عن المرمى ببسالة وكان له الدور الاكبر في حماية الفريق من شبح الهبوط. وحل شفيع على مبلغ 200 ألف دولار، فيما حصل 100 ألف دولار لشباب الأردن.

ويرغب الفيحاء الاستعانة بالحارس شفيع بعد  إصابة الكولومبي كريستيان بونيا، حارس الفيحاء، بقطع في الرباط الصليبي للركبة.

إلى ذلك أعلنت إدارة النادي البرنامج الزمني لاستعدادت الفريق الأول لكرة القدم لمنافسات الموسم الرياضي القادم 2019 – 2020 حيث حصل الفريق على إجازة منذ  21  من الشهر الماضي وستكون عودة الفريق وتجمع اللاعبين بمقر النادي يوم السبت المقبل، وتبدأ الفحوصات الطبية والتمارين في يوم الأحد 8 يوليو 2019 قبل أن يغادر الفريق إلى المعسكر الاستعدادي الخارجي يوم الثلاثاء 16 يوليو 2019 ، ولن يستطيع شفيع الاتحاق حاليا بالفريق لتواجده مع المنتخب الوطني الذي غادرنا اليوم لمواجهة سلوفاكيا في مباراة ودية تقام يوم الجمعة المقبل.

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!