ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

الاميرة رحمة تهنئ بانجاز نجم الجمباز ابو السعود

ستادكم – خاص

حقق لاعب المنتخب الوطني للجمباز احمد ابو السعود انجازا غير مسبوق بادائه خلال مشاركته في كاس  العالم للتحدي التي أقيمت في سلوفينيا حيث قام اللاعب باداء حركه جديده (صعوبه) على حصان المقابض وقد اقرت لجنة الحكام خلال الاجتماع الذي أعقب البطوله تسجيل هذه الحركه باسم اللاعب الاْردني احمد ابو السعود . وستعقد لجنة الحكام في الاتحاد  الدولي اجتماعها في شهر اب القادم وبعدها ستتم اضافة هذه الحركه للقانون الدولي للجمباز الفني رجال / جهاز حصان النقابه  وسيتم تعميمها على جميع الاتحادات .

وكان احمد تأهل ايضا للنهائي على هذا الجهاز بحصوله على المركز الثاني من بين ٣٣ لاعبا شاركوا على هذا الجهاز ولكن لم يحالفه الحظ بالحصول على ميداليه.

وكانت سمو الاميره رحمه بنت الحسن رئيسة الاتحاد قد تواصلت مع اللاعب  وهنأته على هذا الإنجاز اللافت والمميز. وأعربت عن فخرها وفخر اسرة الاتحاد جميعها بهذا الإنجاز ، كما عبرت سموها عن شكرها وتقديرها لجهود مدرب المنتخب الوطني السيد يورجن وايضاً أثنت على اداء اللاعب مجدي الحمود في هذه البطوله على جهاز الحركات الارضيه رغم إصابته .

وقد شارك الحكم الدولي المهندس شادي خوري في تحكيم فعاليات البطوله وسيعود الوفد المشارك في البطوله الى عمان فجر يوم الثلاثاء حيث سيكون في استقبالهم ممثلين عن الاتحاد .

من جهة اخرى اكدت السيدة نهى حتر امينة سر الاتحاد الناطق الاعلامي ان تسجيل صعوبه او حركه جديده باسم لاعب في الجمباز تعني انه لم يسبقه اي لاعب في إتقان هذه الحركه ،. وهذا الإنجاز بالنسبه لنا في اتحاد الجمباز الاْردني يعتبر واحد من اهم الإنجازات التي تحققت خلال مسيرة الاتحاد المميزه والمشرفة خلال مسيرته التي تعتبر قصيره نسبيا .

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!