ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

الأهلي المصري يتجه للانسحاب من الدوري ويشتكي اتحاد الكرة للفيفا

ستادكم –  يعقد اليوم السبت، مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، اجتماعا طارئا، لبحث موقف النادي في أزمة مسابقة الدوري الممتاز، والتي إندلعت في الأيام الماضية، بسبب رفض الأهلي قرار اتحاد الكرة بإنهاء المسابقة المحلية عقب نهائيات كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها مصر خلال شهري يونيو ويوليو.

ويدرس مجلس الأهلي عدة خيارات خلال الجلسة التي تقام اليوم، من ضمنها الانسحاب من الدوري، أو التصعيد للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) أو استكمال البطولة، وفقا للجدول الذي أعلنه اتحاد الكرة.

وتشهد الجلسات مناقشات ساخنة، نظرا لرغبة الخطيب في الانسحاب من الدوري مع شكوى الاتحاد في «فيفا» والتمسك بالبيان الذي كان قد أصدره النادي في وقت سابق وحصل على دعم جماهيري منقطع النظير، في الوقت الذي يرى فيه بعض أعضاء المجلس أن الانسحاب قرار خاطئ ولابد من استكمال المسابقة، خصوصا وأن الأهلي هو الأقرب للتتويج باللقب، بجانب أن النادي بذلك سيكون خرج من الموسم دون الفوز بأي من البطولات الكبيرة سواء الدوري أو دوري أبطال إفريقيا.

كما يبحث المجلس الأحمر خلال الاجتماع الموقف من الدوري المقبل وموعد فتح باب القيد للصفقات الجديدة، قبل إغلاق باب القيد الإفريقي، خصوصا وأن الأهلي يريد إجراء تغيير كبير على قائمته التي شارك بها مؤخرا في البطولة الإفريقية التي ودعها من دور الـ8 أمام فريق صن داونز بعد الخسارة بخمسة أهداف دون رد أمامه في لقاء الذهاب بملعب لوكاس موريبي.

في سياق آخر، يعقد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، جلسة مع المدير الفني الأوروجوياني، عقب معرفة قرار الإدارة اليوم بشأن الموقف من الدوري، من أجل وضع خطة الاستعداد للمرحلة المقبلة، سواء كان الفريق سيشارك في المباريات المتبقية أم سيدخل في معسكر مغلق أو يمنح اللاعبين راحة طويلة من المران، بجانب الاتفاق على بعض التفاصيل الخاصة بالصفقات والتدعيمات في الصيف المقبل.

من ناحية أخرى، تنتهي اليوم فترة الراحة التي حصل عليها لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، حيث كان الفريق قد حصل على راحة لمدة يومين الجمعة والسبت، بناء على قرار الأوروجوياني مارتين لاسارتي، وذلك نظرا لأداء اللاعبين التدريبات طيلة الأسبوع الماضي بشكل مستمر، في ظل عدم خوض الفريق أي مباريات منذ آخر لقاء أمام الإسماعيلي والذي انتهى بالتعادل بهدف لكل فريق، على أن يستأنف الفريق الأحمر تدريباته غدا استعدادا لأي قرار يتخذه مجلس الإدارة بشأن الموقف من الدوري.

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!