ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

الأردن يستضيف بطولتي يد الأندية العربية للرجال والسيدات

ستادكم- منح الاتحاد العربي لكرة اليد، الأردن حق استضافة بطولتي الأندية العربية الـ 35 للرجال والرابعة للسيدات، اللتين تقامان خلال الفترة من 23 أيلول وحتى الثالث من تشرين الأول المقبلين، اضافة إلى مباراة كاس السوبر العربي التي تجمع الترجي التونسي والغرافة القطري يوم 22 آيلول القادم.
وثمن رئيس اتحاد كرة اليد الدكتور تيسير المنسي ثقة الاتحاد العربي، وذلك خلال حفل توقيع عقد الاستضافة مع أمين عام الاتحاد العربي عبدالله عليان ، الخميس، في مقر الاتحاد بصالة الأميرة سمية.

وتم اعتماد صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب لاستضافة البطولة، ومباراة كأس السوبر، وصالة قصر الرياضة لاستضافة تدريبات الفرق، كما تم اعتماد الفنادق التي ستقيم فيها الوفود المشاركة واللجنة الفنية والحكام الذين سيتولون إدارة المباريات.

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!