ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

إبراهيموفيتش الأعلى أجراً في الدوري الأميركي

ستادكم -كشفت البيانات الرسمية الصادرة عن نقابة اللاعبين الأميركيين عن أن السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم لوس أنجلوس جالاكسي، براتب 7.2 مليون دولار، هو اللاعب الأعلى أجراً في الموسم الحالي من الدوري الأميركي لكرة القدم.
وعلى الرغم من ذلك، يعد راتب إبراهيموفيتش (37 عاماً) أقل من متوسط ما يتقاضاه لاعبو كرة السلة بالولايات المتحدة (7.7 مليون دولار).
وعلى المستوى الشخصي، حصل اللاعب السويدي على زيادة كبيرة مقارنة بمبلغ الـ 1.5 مليون دولار الذي تقاضاه العام الماضي حين بدأ اللعب بالدوري الأميركي لكرة القدم بين صفوف جالاكسي.
وفي المركز الثاني، جاء مهاجم جالاكسي أيضا، المكسيكي جيوفاني دوس سانتوس (6.5 مليون دولار) يليه ثالثاً المخضرم الأميركي مايكل برادلي الذي سيتقاضى هذا الموسم مع تورونتو ستة ملايين و428 ألف و751 دولار سنوياً، منها (ستة ملايين أساسية).
من جانبه، جاء جوزي ألتيدور (تورونتو) في المرتبة الخامسة براتب سيصل إلى ستة ملايين و332 ألف و250 دولار (منها أربعة ملايين و891 ألف و250 دولار ثابتة).
وفي المركز الخامس، جاء هداف الدوري الأميركي برصيد 16 هدفاً، المكسيكي كارلوس فيلا الذي يلعب بين صفوف لوس أنجليس ويتقاضى 6.3 ملايين دولار، منها 4.5 أساسي.
أما المركز السادس، فيحتله بطل العالم مع ألمانيا في 2014 ، باستيان شفاينشتايجر ، لاعب شيكاغو فاير، براتب 5.6 ملايين دولار.

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!