ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

أبو عابد مرشح لتدريب فريق سويسري وحضور دورة معايشة مع يونج بويز

عاطف عساف

ستادكم – يستطيع موقع (ستادكم ) التأكيد أن أحد الأندية السويسرية في طريقه لمفاتحة المدرب الوطني جمال أبو عابد لقيادة فريقه خلال المرحلة القادمة من الدوري الممتاز هناك.

واشار مصدر مطلع في سويسرا ، الذي اعتذر عن كشف هوية النادي لأسباب أخرى،  ان ادارة النادي تملك معلومات وافية عن المدرب جمال ابو عابد بما ذلك قيادته للمنتخبات الوطنية منذ كان الراحل محمود الجوهري مدربا للمنتخب الوطني وحتى قيادة أبو عابد (للنشامى) قبل أن يبتعد العام الماضي ويترك القيادة للمدير الفني الحالي البلجيكي فيتال.

وكان أبو عابد اتفق مع نادي السلط للاشراف على قيادة الفريق قبيل نهاية الدوري المنصرم، بحيث يبدأ تدريباته مع الفريق خلال الشهر الحالي ، إلا أن تأخير الموسم لشهر شباط من العام القادم 2020 ، جعل السلط يؤجل رحلة الاعداد حاله كحال بقية الأندية التي ستذهب في سبات عميق ، وتشير مصادر مطلعة بأن أبو عابد قد لا يلتزم بتدريب فريق السلط خاصة وأنه لم يتم ابرام أي اتفاق بين الطرفين.

ولعل ما يحفز أبو عابد للعمل في سويسرا انخراط نجله في الدراسة الجامعية هناك ، وبالتالي رغبته بالبقاء بجانبه.

وعاد أبو عابد مؤخرا من سويسرا بعد أن اجرى الترتيبات اللازمة بهذا الخصوص ، كما تم الاتفاق مع نادي يانغ بويز لمشاركة ابو عابد مع فريقه في دورة معايشة تبدأ خلال شهر اب (اغسطس) المقبل، وقد التقى أبو عابد أحد الاداريين في نادي يانغ بويز بترتيب من صديقه لاعب المنتخب العسكري ونادي شباب الحسين نبيل الجزار المقيم هناك ، حيث يتحمس ابو عابد لحضور دورة المعايشة حتى وان لم يتوصل إلى اتفاق بتدريب فريق ثون.

والمعروف أن نادي يانج بويز من أندية المقدمة  في الدوري السويسريحقق يانج بويز حيث فاز بلقب الدوري السويسري 11 مرة، وحمل كأس سويسرا 6 مرات وأفضل إنجاز له في دوري ابطال اوروبا الوصول لدور نصف النهائي.

يذكر أن أبو عابد يتمتع بخبرات كبيرة حيث يحمل اعلى الشهادات التدريبية، ويتمتع بشخصية قوية تجعله من الصعوبة بمكان التنازل على الأولويات التدريبية ، وبالتالي يرفض الكثير من العروض في حال شعر بأن هناك من سيتدخل في عمله او يقوم بتجاوزه.

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!