ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

وزير الشباب يثمن الدور الوطني لنادي الوحدات

ستادكم -قدم وزير الثقافة والشباب د.محمد ابو رمان التهنئة والتبريك لنادي الوحدات بمناسبة انتخاب هيئة ادارية جديدة، رافقه مدير شباب العاصمة د. عاطف الرويضان مدير مدينة الحسين للشباب  ود.حسين الجبور والمستشار القانوني المحامي عماد الرفايعة وكادر من الوزارة.وكان في استقبالهم رئيس النادي د.بشار حوامدة واعضاء الهيئة الادارية.
من جهته ثمن د.محمد ابو رمان الدور الوطني الكبير الذي يقوم به نادي الوحدات؛ متمنيا للمجلس المنتخب ان يحقق طموحات عمومية النادي وجماهيره العريضة رياضيا وثقافيا واجتماعيا.
وفي سياق متصل ثمن رئيس النادي زيارة وزير الثقافة والشباب، مؤكدا على اعتزاز الهيئة الادارية لنادي الوحدات بهذه الزيارة والاهتمام الكبير من قبل الوزارة.
مؤكدا على مواصلة نادي الوحدات تقديم رسالته الرياضية بشكل حضاري تؤكد تقدم وازدهار الرياضة الاردنية.
وحرص ابو رمان خلال الزيارة على حضور جزء من تدريبات الفريق اﻻول ومصافحة اللاعبين وتحفيزهم على ضرورة تقديم مستوى مشرف في مسابقة كأس الاتحاد الاسيوي، متمنيا لهم التوفيق.

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!