ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

هل يقيل الوحدات المدرب قيس اليعقوبي اليوم ؟

ستادكم -يعقد مجلس إدارة نادي الوحدات اجتماعا طارئا اليوم السبت لبحث تداعيات خسارة فريق الكرة الأول امام شقيقه الرمثا ١-٣، في لقاء ذهاب نصف نهائي كأس الأردن لكرة القدم.
واكدت مصادر مطلعة ، إن الخيارات كافة متاحة بهذا الاجتماع بهدف الوصول إلى أفضل الحلول الممكنة حتى يستعيد فريق الكرة ألقه بأسرع وقت ممكن،اذا ما علمنا أن هناك لقاء الرد بين الوحدات والرمثا والذي يقام عند الساعة الحادية عشر من مساء يوم بعد غد الاثنين على ستاد الحسن في اربد وما زال فريق الكرة يملك آمالا في العودة حتى وإن كانت صعبة نوعا ما.

وعلم موقع (ستادكم) بأن هناك من يتجه الى التصويت على الاستغناء عن خدمات المدرب قيس اليعقوبي او بالاحرى اقالته ، وقد يتم الاستعانة [احد المدربين من ابناء النادي من الذين سبق لهم تدريب الفريق.

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!