ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

مينا ايتك بطلا لبطولة رابطة اللاعبين ( الاستقلال الثانية)

ستادكم – فاز فريق مينا ايتك يوم أمس الاربعاء بلقب بطولة الاستقلال الثانية لكرة القدم والتي تنظمها اللجنة الرياضية في رابطة اللاعبيين الاردنيين الدوليين الثقافية بمناسبة عيد الاستقلال 73.
وتوج فريق مينا ايتك بلقب البطولة بعد فوزه على شباب رابطة اللاعبين بنتيجة 7-5 في المباراة النهائية على كاس الاستقلال والتي جرت احداثها على ملاعب عمان اف سي وقدم كلا الفريقين عرضا قويا ولم تحسم النتيجة سوى في الحظات الأخيرة
وفي نهاية اللقاء الذي شهد تنظيما مميزا وسط ترتيبات أنيقة …مندوبا عن نائب سمو رئيسة الرابطة فادي زريقات قامت أمين سر الرابطة ورئيسة اللجنة الرياضية نارين حج طاس بتوزيع الميداليات الذهبية والفضية والجوائز العينية على الفريقين وتسليم كابتن فريق مينا ايتك الكاس والتقاط الصور التذكارية مع اللاعبين.
وقد قدمت اسرة رابطة اللاعبين الشكر لجميع الشركات والمؤسسات التي ساهمت في انجاح هذا الحدث بما في ذلك الشركات الداعمة خاصة الشركة الاردنية الفرنسية للتامين وريدبول ومخابز قورشة وسينابون .

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!