ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

محمد صلاح خارج ترشيحات “لاعب العام” في إنجلترا للمرة الثانية

ستادكم -خرج نجم ليفربول الإنجليزي الفرعون المصري محمد صلاح، وللمرة الثاني في الموسم الحالي من ترشيحات الفوز بجائزة “لاعب العام في إنجلترا” الجائزة الممنوحة من رابطة اللاعبين المحترفين.

وكانت رابطة المحترفين الإنجليزية قد منحت مدافع فريق ليفربول، الهولندي فيرغيل فان ديك، جائزة لاعب العام في إنجلترا، بعدما رشحته مع خمسة لاعبين أخرين ليس من بينهم محمد صلاح.

وأعلنت رابطة اللاعبين المحترفين، قائمة المرشحين للفوز بنفس الجائزة أيضاً، ولكن هذه المرة سيكون الاختيار بناءً على تصويت الجماهير فقط، لتضم القائمة كل من مهاجم مانشستر سيتي الأرجنتيني سيرجيو أغويروا، وزميليه في الفريق الإنجليزي رحيم سترلينغ والبرتغالي بيرناردو سيلفا، بالإضافة إلى نجمي ليفربول، السينغالي ساديو ماني، والهولندي فيرغيل فان ديك، بجانب نجم تشيلسي البلجيكي إيدين هازارد.

وأشارت رابطة اللاعبين المحترفين إلى أن التصويت سيستمر حتى صباح الاثنين 27 مايو الجاري، على أن يتم الإعلان بعدها عن الفائز بالجائزة في الموسم الحالي.

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!