ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

مباريات دور الـ 8 من كأس الأردن “الذهاب” تنطلق غدا

ستادكم -تنطلق يوم غدا الثلاثاء مباريات دور الثمانية من بطولة كأس الأردن(الذهاب) حيث يلتقي عند الحادية عشر ة مساء يوم الثلاثاء ، على ستاد الحسن، فريق الكرمل مع ام القطين في افتتاح مباريات هذا الدور وللموسم 2018-2019

وتتواصل المباريات الاربعاء، حيث يستضيف الرمثا نظيره منشية بني حسن على ستاد الحسن، ويلتقي يوم الخميس، الفيصلي مع شباب العقبة على ستاد عمان، فيما يحتضن ستاد الملك عبدالله يوم الجمعة 17 ايار لقاء الاهلي مع الوحدات.

وتقام يوم الاثنين 20 ايار مواجهات دور الاياب.

وحسب تعليمات البطولة، فانه وفي حال تعادل الفريقين في مجموع المباراتين، سيتم حسم النتيجة باللجوء إلى الركلات الترجيحية مباشرة مع الأخذ بالاعتبار قاعدة الهدف المسجل على ارض الفريق المنافس .

وسيكون يوم الجمعة 24-5 موعدا لذهاب قبل النهائي، فيما سيكون يوم الاثنين 27-5 موعدا لاياب هذا الدور، في حين ستقام المباراة النهائية يوم الجمعة 31-5.

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!