ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

“تلاميذ” الرمثا يحاضرون في “عواجيز ” الوحدات والفيصلي يتجاوز الكرمل

ستادكم – حاضر “تلاميذ” الرمثا “بعواجيز ” الوحدات ولقنوهم درسا في ابجديات كرة القدم التي افتقدها كبار الوحدات، اثر الخسارة القاسية التي تلقاها الاخضر بلغت في نهايتها 1-3 ، وكاد الرمثا يضاعف الغلة في ظل الترهل الدفاعي الذي ظهر به فريق الوحدات.

جاء ذلك في المباراة التي اقيمت بينهما على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة ضمن لقاء الذهاب من الدور نصف النهائي لبطولة كأس الأردن ، والتي اهدر فيها الرماثنة ايضا ركلة جزاء.

الوحدات الذي تلقفت شباكه الهدف الأول سجله السوري شادي الحموي اثر الخطأ الذي ارتكبه الحارس عبدالله الفاخوري الذي سرعان ما عوض هفوته ، عندما انبرى لركلة الجزاء (غير المقنعة) التي احتسبها الحكم أحمد يعقوب سددها محمد راتب التقطها الحارس الفاخوري.

وفي ظل الفجوات والاخطاء الدفاعية القاتلة وبالاخص (المتواضع) ديمبا  كان شادي حموي يعبر من الفراغات الكبيرة التي ظهرت بميمنة الوحدات ويسدد بالمرمى الهدف الثاني وبه انتهت الحصة الأولى.

وكان مدرب الوحدات اجرى تغيرين مبكرين بالشوط الأول بمشاركة صالح راتب ويزن ثلجي عوضا عن فادي والقرشي ، ولم يطرأ اي تحسن ، حيث لم يكن الخط الامامي بوجود حمزة الددردور وبهاء فيصل بأحسن حال وقد استسلما لمدافعي الرمثا وبدأ عليهما التثاقل بالحركة.

وكانت الفرصة مواتية للرماثنة للتلاعب بالوحدات كيفما ارادوا ، فانسل ثائر الخزاعلة من الميمنة ايضا بمشاركة عبيدة السمارنة حتى وصل الفاخور وعزز تقدم فريقه بالهدف الثالث ، وقبل أن يطلق الحكم صافرته احتسب ركلة جزاء للوحدات اثر لمسة يد للمدافع سددها سعيد مرجان بمرمى مالك شلبية.

وفي مباراة اخرى اقيمت على ستاد عمان نجح الفيصلي بتجاوز الكرمل بهدف دون رد سجله المحترف التونسي هشام السيفي ، ليكون الحسم لبلوغ اللقاء النهائي يوم الاثنين المقبل، بلقاء الوحدات والرمثا في اربد ، والفيصلي مع الكرمل في ستاد عمان.

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!