ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

سباق رباعي لبلوغ المشهد النهائي لكأس الأردن

ستادكم-تدخل مباريات الدور نصف النهائي الاثنين مرحلة الحسم ، حيث ستتضح هوية المتأهلين للقاء النهائي وذلك في ضوء مباراتي (المربع الذهبي)  وهما ضمن مرحلة الاياب، الأولى والتي تجمع بين فريقي الوحدات بدون رصيد والرمثا وله 3 نقاط ، وتنطلق احداث اللقاء في الساعة الحادية عشرة مساء على ستاد الحسن باربد، ويتوقع أن تضيق المدرجات بالجمهور وخاصة الرمثا المتعطش لمشاهدة فريقه يخوض مباراة نهائية منذ سنوات.

وكان الرمثا نجح بالاختبار الأول وتجاوز الوحدات في عقر داره بثلاثية مقابل هدف واحد، والاهم من ذلك أن فريق الرمثا ظهر بصورة فنية رائعة لم يظهر بها منذ سنوات ، وكان بامكانه مضاعفة الغلة.

الوحدات الذي اصيب بنكسة كبيرة ادت الى ابعاد الجهاز التدريبي الذي يقوده التونسي قيس اليعقوبي والاستعانة بجهاز اخر يقوده بسام الخطيب، يسعى للتعويض ، بالرغم من صعوبة المهمة، ويحتاج الى الفوز بثلاثية نظيفة لكي يبلغ اللقاء النهائي الذي سيقام يوم الجمعة المقبل.

ويحتاج الوحدات للفوز بنتيجة 3-0 او 4-2 او 5-3 ، لكي يبلغ النهائي في حين لو انتهى اللقاء بتيجة بنتيجة 3-1 فإن الفريقين سيحتكمان لركلات الترجيح لتحديد هوية المتأهل.

وتبدو مهمة الرمثا الذي لن يستهتر بخصمة اكثر سهولة فالخسارة بنتيجة 0-1، او  0-2 او 2-3 وحتى التعادل يكفيه ليصل للمشهد الختامي.
وفي الوقت ذاته يستضيف الفيصلي برصيد 3 نقاط على ستاد عمان الدولي نظيره الكرمل أحد أندية الدرجة الأولى، والطموع ينصب على بلوغ النهائي، وتبدو مهمته اسهل بعد فوزه بلقاء الذهاب 1-0، بالرغم من عدم تقديمه العرض الذي يليق ببطل الدوري ، فالتعادل يكفي الفيصلي في حين فوز الكرمل بنتيجة 1-0، يعني اعادة الامور الى نقطة الصفر واللجوء الى ركلات الترجيح

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!