ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

ثلجي يشارك الوحدات في إياب كأس الأردن

ستادكم-أكد معالج الفريق الأول مأمون حرب ان نجوم الوحدات ينعمون بالصحة والعافية ولا يعانون من اي إصابات مزمنة، بالرغم من توالي المباريات خلال فترات زمنية متقاربة.
وقال حرب أن إصابة اللاعب يزن ثلجي في طريقها للشفاء التام، خاصة بعدما أبدى اللاعب تجاوبا إيجابيا، خلال فترة التأهيل التي حظيت بمتابعة مباشرة من قبل مدرب اللياقة الكابتن طارق بنصر، وهو ما يؤكد أن ثلجي ربما يكون متواجدا في كشف اللاعبين خلال مباراة الاهلي يوم الاثنين المقبل في إياب دور الثمانية من بطولة كأس الأردن، إلا أن مشاركته من عدمها تبقى تحت الرصد الفني ورؤية الكابتن قيس اليعقوبي.
واضاف حرب ان المدافع محمد الدميري حصل على راحة سلبية بعيدا عن إجراء أي تدريبات، على أن يبدأ خلال الأسبوع المقبل فترة التأهيل ليكون جاهزا بعدها في المشاركة بالمباريات المقبلة وتحديدا الأدوار المتقدمة من بطولة كأس الأردن وكأس الاتحاد الآسيوي.
وعلى صعيد متصل، أكد مدير نشاط الكرة زياد شلباية أنه لا صحة لتلك الإشاعات التي تقول عن وجود خلافات، أو عزوف اللاعبين عن مشاركة الفريق في مبارياته، مشيرا إنه تم الاستماع الى المسؤول الطبي د.مأمون حرب في هذا الخصوص، وعدم مشاركتهما خلال الفترة السابقة لأسباب طبية بسبب معاناتهما من الإصابة فقط

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!