ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

تشيلسي يسحق آرسنال ويظفر بلقب “يوروبا ليغ”في وداع هازار

ستادكم – ودع النجم البلجيكي ادين هازار تشلسي الانجليزي بأفضل طريقة قبل انتقاله المرتقب الى ريال مدريد الاسباني، عندما سجل ثنائية وقاده الى لقبه الثاني في مسابقة “يوروبا ليغ” لكرة القدم على حساب جاره أرسنال 4-1، الاربعاء، في المباراة النهائية في العاصمة الاذربيجانية باكو.

وقال هازار بعد المباراة في تصريح لقناة “بي تي سبورت” البريطانية “أعتقد بأنه وداع، لكن في كرة القدم لا أحد يعلم”، في تلميح الى رحيله المرتقب الى ريال مدريد بعد قرابة سبعة أعوام أمضاها في ملعب “ستامفورد بريدج”.

وسجل لتشلسي الفرنسي أوليفييه جيرو (49)، الاسباني بيدرو رودريغيز (60) وهازار (65 من ركلة جزاء و72)، ولأرسنال النيجيري أليكس ايوبي (69).

تابع هازار “كنت أحلم باللعب في البريمير ليغ وحققت ذلك مع أحد أكبر الاندية لذا حان الوقت مع تحد جديد”.

وجاء الشوط الاول متكافئا بين الطرفين، لكن في الثاني سيطر تشلسي وتقدم بثلاثية نظيفة بفضل تألق هازار وجيرو، قبل ان يحسم المواجهة 4-1.

وهذا اللقب القاري الخامس الكبير لتشلسي بعد دوري الابطال 2012 والدوري الاوروبي 2013 وكأس الكؤوس الاوروبية 1971 و1998، فيما عجز أرسنال عن احراز لقبه القاري الثاني والاول منذ كأس الكؤوس الاوروبية 1994، وبالتالي ضمان تذكرة التأهل الى مسابقة دوري الابطال، ما فتح المجال لليون الفرنسي بالتأهل مباشرة الى دور المجموعات دون الاضطرار لخوض دور تمهيدي.

وبرغم انتقادات لاذعة لمدربه الإيطالي الجديد ماوريتسيو ساري، أنهى تشلسي موسمه بعلامة إيجابية بالتتويج في المسابقة القارية الرديفة، الحلول في المركز الثالث في الدوري المحلي وضمانه المشاركة في دوري الابطال وبلوغ نهائي كأس الرابطة حيث خسر أمام مانشستر سيتي بركلات الترجيح. (وكالات)

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!