ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

تتويج أبو عوض بفضية بطولة بولندا للكرة الطاولة لذوي الإعاقة

ستادكم
توجت نجمة منتخبنا الوطني لكرة الطاولة لذوي الإعاقة ختام أبو عوض بفضية الفردي ببطولة بولندا الدولية لكرة الطاولة إحدى المحطات المؤهلة إلى بارالمبيك طوكيو 2020.
ونالت أبو عوض الفضية بعدما حققت الفوز في مستهل مشاركة منتخبنا بالبطولة يوم الخميس على لاعبتين من التشيلي وهونغ كونغ، وفي نصف النهائي الذي جرت منافساته الجمعة فازت أبو عوض على لاعبة من البابان بـ3 أشواط نظيفة لكها خسرت أمام لاعبة سويدية بشوطين مقابل ثلاث بعد مباراة قوية وماراثونية.
وخرج أسامة أبو جامع من دور الثمانية بفردي الرجال، بعدما حقق الفوز في ثلاث مباريات على لاعبين من لاتفيا ورومانيا ومن بولندا (ب)، لكنه خسر الجمعة بمباراة ربع النهائي.
ولم يتمكن لاعبونا فاطمة العزام، فاتن عليمات، إبراهيم دردس ونضال فرج من تخطي الدور الأول من منافسات الفردي.
وتنطلق في ساعة متأخرة من مساء اليوم الجمعة منافسات الفرق بالبطولة على ان يتم تتوج الفائزين بمنافسات الفردي والفرق بعد ظهر غد السبت.
وتتواصل مشاركات منتخب كرة الطاولة للبحث عن نقاط التأهل إلى بارالمبيك طوكيو 2020 بمشاركتين في تصفيات آسيا التأهيلية في الصين تايبيه، وبطولة فلندا الدولية التي ستقام خلال الأشهر القادمة.

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!