ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

اليعقوبي: لن نهدر الفرصة وطه يؤكد قوة الوحدات وسيلعب الهلال للفوز

ستادكم -أكد المدير الفني للوحدات الكابتن قيس اليعقوبي على أهمية المواجهة التي تجمع فريقه أمام هلال القدس عند الساعة العاشرة من مساء يوم غد الثلاثاء، على ستاد الملك عبدالله الثاني في إطار لقاءات الجولة السادسة من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.
ولفت اليعقوبي إلى أن تحضيرات الوحدات لهذه المباراة تمضي على قدم وساق، وهناك علم مسبق لدى منظومة كرة القدم الوحداتية ان الفوز في هذه المباراة يعني الانتقال إلى نصف نهائي غرب اسيا، وتلك فرصة مواتية لن نفرط فيها وسنبذل كل جهد مستطاع لتحقيق النقاط كاملة وإسعاد جماهيرنا المتوقع أن تحضر بأعداد كبيرة لهذه المباراة.

وأشاد اليعقوبي بالتطور اللافت على مستوى هلال القدس وتحديدا عقب خسارته بسداسية امام الوحدات، والدليل ان الفريق تقدم خطوة مؤثرة في البطولة الآسيوية وبات يمتلك حظوظا في التأهل، إلى جانب حصوله على لقب الدوري الفلسطيني وهذا يدل انه فريق محترم جدا.

بدوره قال المدير الفني لهلال القدس امجد طه ان الوحدات فريق كبير ومتمرس وصاحب خبرات كبيرة في البطولة الآسيوية ونحن نعلم جيدا وضع فريق الوحدات وسنحاول الضغط بكل قوة لتحقيق الفوز وانتظار ما ستؤول إليه نتيجة المباراة الأخرى بين النجمة اللبناني والجيش السوري لتحديد مصيرنا.

 

الوحدات يلعب بالاخضر والهلال بالاحمر

وفي الاجتماع الفني الذي عقد اليوم الأثنين في فندق الريجنسي، تقرر اعتماد الزي الرسمي للفريقين، حيث يرتدي الوحدات الكلر الأخضر والشورت الأبيض والأسود الكامل بالنسبة لحارس المرمى، فيما يرتدي هلال القدس الزي الأحمر الكامل، فيما يلعب حارسه بالزي الاصفر الكامل.

وشهد الاجتماع الذي ترأسه مراقب المباراة الإماراتي محمد الحتاوي، وحضره من جانب الوحدات مدير الفريق مهدي ابو قشة والمنسق الإعلامي بسام شلباية، ومن الجانب الفلسطيني رئيس الوفد جمال غوشة والمدير الإداري وائل صندوقة والمنسق الإعلامي تامر عبيدات إلى وضع النقاط الأساسية الإدارية اللوجستية التي تعنى بنجاح هذه المواجهة من النواحي التنظيمية حتى تخرج المباراة بأبهى صورها.

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!