ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

الوحدات يوزع المناصب بين الاعضاء ويستقبل هلال القدس

ستادكم – استقبل نادي الوحدات عصر اليوم  الاحد وفد نادي هلال القدس الفلسطيني والذي يحل على الأردن ضيفاً للقاء فريق الوحدات ضمن الجولة الأخيرة من منافسات الدور الأول من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي بكرة القدم في اللقاء الذي سيجمع الفريقين مساء الثلاثاء عند العاشرة مساءاً على استاد الملك عبد الله الثاني بالقويسمة شرقي العاصمة عمان.

وضم وفد النادي الفلسطيني كلاً من جمال غوشة رئيساً للوفد، وبدر مكي مشرف رياضين وتامر عبيدات المسؤول الإعلامي، والمدير الفني أمجد طه، وخضر عبيد مدرباً عاماً، وإياد فننة مدرباً للحراس، ومدير الفريق وائل صندوقة، بالإضافة إلى 18 لاعباً.
وكان في استقبال الوفد عضو مجلس الإدارة رئيس لجنة العلاقات العامة عبد الرحمن النجار وأعضاء الهيئة العامة زكريا الجليس وطارق الطريفي وسلطان محسن وفؤاد ابو عواد وفادي عبويني وخير ابو رجب وعلي خير ورائد السبعاوي وأكرم شلباية.

وصول مراقب زمقيم الحكام

كما وصل ايضا الإماراتي محمد الحتاوي، ومقيم الحكام الصيني ليو تيجون، ويصل في وقت لاحق من مساء اليوم طاقم الحكام الإيراني الذي سيقود اللقاء والمكون من مؤيد يونيادريفارد، وحسن زهيري، وسعيد الينيزهاديان، وسيد وحيد كاظمي حكما رابعاً.

 

بيع التذاكر غدا

قال الناطق الاعلامي لنادي الوحدات وليد السعودي: “سيتم البدء ببيع التذاكر الخاصة بمباراة الوحدات وهلال القدس الفلسطيني يوم غد الاثنين اعتبارا من الساعة الخامسة قبل الفطور ويستكمل البيع عند الساعة التاسعة والنصف أمام ملعب مدينة الملك عبد الله الثاني بالقويسمة.

وأضاف السعودي: “تم تحديد أسعار التذاكر، بحيث تكون الدرجة الخاصة 10 دنانير، فيما الدرجة الأولى 4 دنانير، والدرجة الثانية 3 دنانير”.

دعوة لحضور المؤتمر الصحفي

وجه نادي الوحدات الدعوة رسمياً إلى وسائل الإعلام المحلية والمختصة لحضور المؤتمر الصحفي الذي، سيقام عند الساعة 12 من ظهر يوم الاثنين في فندق الريجنسي، ويسبقه الاجتماع الفني عند الحادية عشر.

توزيع المناصب بين الاعضاء

الى ذلك وزعت إدارة الوحدات المناصب الإدارية للأعضاء الحائزين على ثقة الهيئة العامة في الانتخابات التي جرت مؤخراً، وذلك من خلال اجتماعها الأول الذي عقد مساء الأحد برئاسة د.بشار حوامدة وحضور الأعضاء غصاب خليل، عوض الاسمر،وليد السعودي، زياد شلباية، بسام شلباية، م.حاتم ابو معيلش، م.علي مسلم، عبد الرحمن النجار، خالد ابو قوطة، فيما تغيب كل من زيد أبو حميد بعذر رسمي، وبحسب الناطق الاعلامي للنادي وليد السعودي والذي أفضى بالخبر، جاءت المناصب على النحو التالي:
غصاب خليل نائباً للرئيس، عوض الأسمر أمين سر، بسام شلباية مديراً مالياً ومنسق إعلامي ومسؤول الملف الاسيوي، زياد شلباية مديراً لنشاط كرة القدم للفريق الأول والفئات العمرية، وليد السعودي مديراً للمركز الإعلامي والناطق الإعلامي  والفئات العمرية، عبد الرحمن النجار العلاقات العامة، خالد أبو قوطة اللجنة الاجتماعية ولجنة الفتيان الأيتام، م.حاتم أبو معيلش نشاط كرة السلة.
وتم تكليف رئيس النادي د.بشار حوامدة بنشاط الكرة الطائرة، ونائب الرئيس غصاب خليل بنشاط اللجنة الثقافية، فيما يتولى أمين السر مهام نشاط الكيك بوكسينغ والموتاي.

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!