ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

الوحدات يقيل اليعقوبي ويعين الخطيب مدربا للفريق

ستادكم – قرر مجلس إدارة نادي الوحدات، في اجتماعه الطاريء، الذي عقد اليوم  السبت برئاسة الدكتور بشار حوامدة، إنهاء عقد المدير الفني لفريق كرة الوحدات قيس اليعقوبي، ومدرب اللياقة البدنية طارق بن ناصر، وكذلك مساعد المدرب عامر ذيب، ومدرب حراس المرمى عثمان برهومة.

وعلى ضوء انهاء خدمات المدير الفني قيس اليعقوبي وجهازه المعاون ، قرر مجلس إدارة الوحدات تكليف المدير الفني بسام الخطيب بقيادة فريق الكرة الأول، ويساعده المدرب فيصل ابراهيم، ورشيد النجار مدربا لحراس المرمى.

وكانت ادارة الوحدات استقطبت مؤخرا الخطيب ليقود فريق الوحدات الرديف ، ونظرا لضيق الوقت وصعوبة التعاقد مع احد المدربين تم تكليف الخطيب للأستحقاقات القادمة المتمثلة ببقية مباريات كأس الأردن وكذلك بطولة كأس الاتحاد الاسيوي.

وجاءت اقالة اليعقوبي عي ضوء الخسارة الثقيلة التي تعرض لها الوحدات يوم أول من أمس على يد الرمثا في بطولة الكأس.

الخطيب يقود اولى تدريبات الوحدات اليوم
الى ذلك يقود الجهاز الفني الجديد، اولى تدريبات فريق الكرة اليوم، أولى مهامهم الفنية، من خلال الوجبة التدريبية التي تقام عند الساعة العاشرة مساء اليوم السبت، والذي يحتضنه ملعب مجمع النادي في غمدان.

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!