ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

الوحدات يفاتح أبو زمع وجلسة طارئة اليوم لحسم الصفقة….(تحديث)

ستادكم – أكد الناطق الإعلامي لنادي الوحدات وليد السعودي أن مجلس الإدارة استمزج رأي المدرب الوطني عبد الله ابو زمع لتدريب الوحدات خلال الفترة المقبلة، وسط مفاوضات جارية بين الطرفين للوصول إلى صيغة توافقية تلبي طموح الطرفين.
وأضاف السعودي: “ما تزال أجندة اتحاد الكرة وعدم اتضاح الرؤية بشكل صحيح، تشكل عائقا كبيرا أمام نادي الوحدات، خاصة أن فترة البيات تمتد نحو ٨ شهور وهو الأمر الذي سيحمل النادي تكاليف مالية باهظة، مشددا على ضرورة ان يحدد اتحاد الكرة موقفه النهائي من موعد انطلاق الموسم الكروي .

إلى ذلك يعقد مجلس الادارة جلسة طارئة في الساعة الخامسة من مساء الاربعاء يناقش حيثية المفاوضات، التي جرت مع المدير الفني الأسبق لفريق الوحدات عبدالله أبوزمع ، وذلك من خلال الإجتماع الذي دعا إليه، رئيس نادي الوحدات د.بشار حوامدة ، ويعقد في مجمع نادي الوحدات بمنطقة غمدان اليوم.
حيث سيصار الى مناقشة ما توصلت إليه المفاوضات، مع المدير الفني الأسبق لفريق الكرة الأول عبدالله أبوزمع، من خلال الجلسة التي جمعته، برفقة أعضاء لجنة الكرة المشكلة مؤخرا، بالمدرب عبدالله أبوزمع أمس، وتم فيها عرض توليه مهمة المدير الفني لفريق الكرة ، الذي تنتظره مباراتين مهمتين أمام العهد اللبناني خلال حزيران المقبل، في نصف نهائي منطقة غرب آسيا من البطولة القارية، وكذلك توضيح إمكانية التعاقد مع أبوزمع في ظل ضبابية المشهد، حول موعد انطلاق الموسم الكروي الجديد 2019- 2020 غير الواضح بصورته النهائية من قبل اتحاد الكرة”.

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!