ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

الوحدات يستضيف الرمثا والفيصلي يلتقي الكرمل بكأس الأردن

ستادكم -تنطلق في الساعة الحادية عشرة من مساء يوم غد الجمعة مباريات الدور نصف النهائي (المربع الذهبي) من بطولة كأس الأردن -المناصير ، حيث ستقام مباراتان ضمن مرحلة الذهاب.

فريق الوحدات الذي تأهل بعد فوزه على الأهلي  5-1 ذهابا وتعادله بالاياب بدون أهداف، يلتقي فريق الرمثا في المباراة الجماهيرية التي تقام على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة.

وكان الرمثا بلغ هذا الدور عبر بوابة المنشية بالفوز 2-1 و3-0 ، الوحدات يتسلح بخبرة نجومه فيما الرمثا يعول على حيوية شبابه من ينجح بالاختبار  ؟.

وفي الوقت ذاته يستقبل الفيصلي على ستاد عمان الدولي نظيره الكرمل (أحد أندية الدرجة الأولى) الفيصلي نجح بالتأهل عن طريق العقبة بالفوز ذهابا 3-1 والخسارة 0-1 لإي الاياب، بينما تعادل الكرمل مع ام القطين 1-1 و202.

الفيصلي لا بد وانه استوعب درس العقبة ويدرك أن فريق الكرمل سيدفع بكل قواه لعله يحقق مفاجأة يكمل فيها مسيرته، فيما سيحاول الفيصلي ازالة غبار الترهل الذي ظهر به في المباراة الماضية لارضاء جماهيره العاتبة.

عموما تسعى الفرق لتحقيق نتائج ايجابية لتأمين نفسها قبيل حلول مرحلة الاياب التي تنطلق يوم الأثنين المقبل وفق الاتي:

مباراتا الإياب عند 11 مساء الإثنين 27 أيار: الرمثا × الوحدات ، ستاد الحسن ..الفيصلي × الكرمل ، ستاد عمان الدولي

ووفقا للتعليمات، في حال تعادل الفرق في مجموع المباراتين، سيتم حسم النتيجة باللجوء الى الركلات الترجيحية مباشرة، مع تطبيق قاعدة الهدف المسجل على أرض الفريق المنافس. يذكر أن المباراة النهائية ستقام عند 11 مساء السبت 31 الحالي.

 

تعليمات خاصة لمباراة الفيصلي والكرمل

اصدر اتحاد كرة القدم، تعليمات ادارية وتنظيمية خاصة بمباراة الكرمل مع الفيصلي، والتي ستقام عند 11 مساء يوم الجمعة 24 ايار على ستاد عمان الدولي، في ذهاب قبل نهائي كاس الاردن “المناصير”.

وجاءت التعليمات بسبب اغلاق البوابة الرئيسية والبوابة رقم 2 في مدينة الحسين للشباب ليلة المباراة، بسبب وجود فعاليات خاصة من قبل ادارة المدينة، وعليه تقرر ما يلي:

دخول حافلات الفريقين سيكون من البوابة رقم 3 باتجاه نفق اللاعبين.

دخول حملة بطاقات الدعوة الخاصة للنادييين وكذلك حملة باجات (الصحفيين والمصورين والمنظمين) للمباراة بمركباتهم سيكون من البوابة رقم 6 المقابلة لوزارة الداخلية.

يكون اصطفاف مركبات حملة بطاقات الدعوة الخاصة وكذلك حملة باجات (الصحفييين والمصورين والمنظمين) بالمنطقة المحاذية لهواة الراديو، والصعود سيرا على الاقدام لمدخل المنصة الرئيسية.

 

 

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!