ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

الفيصلي يلتقي الجزيرة بكأس الكؤوس في حال خسارة الرمثا

ستادكم – تداول العديد من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي خلال اليومين الماضيين معلومات حول لقاء كأس الكؤوس الذي يجمع بين بطلي دوري المناصير للمحترفين وكأس الأردن ، باستثناء الحالات التي يحتكر فيها احد الفرق اللقبين فهناك تعليمات خاصة بهذا الموضوع.

الغريب أن اصرار البعض من هؤلاء النشطاء كان ينصب على أنه في حال ضم الفيصلي لقب الكأس الى الدوري فأن ثاني الكأس أي فريق الرمثا هو الذي سيخوض لقاء كأس الكؤوس، وهذه المعلومة خاطئة .

وبالعودة للائحة البطولات والتعليمات الصادرة عن الاتحاد الأردني لكرة القدم للموسم الحالي 2018-2019 ، وبالاخص المادة 14 البند الثاني ، بأنه في حال فوز فريق ببطولتي الدوري والكأس ، فأن وصيف بطل الدوري سيكون الطرف الثاني في لقاء كأس الكؤوس ، وتقام المباراة في العاصمة بغض النظر عن الفرق المتقابلة ، ويحصل الفائز باللقب على جائزة مالية مقدارها 15 ألف دينار.

وكان فريق الجزيرة فاز بالمركز الثاني في دوري المناصير للمحترفين ، وبالتالي هو من سيلتقي الفيصلي في النهائي في حال خسارة الرمثا ، أي ان الرمثا لو خسر الكأس ستكون خسارته مزدوجة وحتى يمكن أن تكون ثلاثية الابعاد، فهو سيفقد لقب الكأس وخوض نهائي كأس الكؤوس وكذلك الفوز بلقبه، وبالتالي لن يفرط الرمثا بهذه الفرصة ، بعد ان تخلص من عقبة الوحدات.

وأخيرا لا بد من التأكيد بأنه وفي حال رفض كلا الفريقين خوض هذه المباراة فأن العودة ستكون لترتيب فرق الدوري في الموسم السابق.

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!