ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

سوريا تقرر العودة للاتحاد العربي للصحافة الرياضية وتشكل لجنة تحقيق…”صور”

ستادكم -ناقش المشاركون في أعمال المؤتمر العادي الثالث من الدورة السادسة لاتحاد الصحفيين اليوم واقع الإعلام السوري وأداء اتحاد الصحفيين خلال الفترة الماضية وكيفية النهوض بعمل الاتحاد ودوره وتطوير الأداء الإعلامي من خلال التأهيل والتدريب وتطوير أساليب العمل وماجرى مؤخراً في انتخابات الاتحاد العربي للصحافة الرياضية وأسباب انسحاب وفد لجنة الصحفيين الرياضيين من الاتحاد العربي.
وأشار المشاركون في المؤتمر الذي عقد اليوم السبت في مؤسسة الوحدة للصحافة والطباعة والنشر بدمشق إلى ضرورة مراجعة أداء الاتحاد والخدمات التي يقدمها للأعضاء منوهين بالتطور الملحوظ للتغطيات المباشرة لوسائل الإعلام السوري واهتمامها بقضايا المواطنين.
وأشار الوزير سارة إلى أن الوزارة تعكف حالياً على تعديل قانون الإعلام ليصبح أكثر تطورا ومواكبة للتكنولوجيا بحيث يضع أسس ومبادئ العمل الإعلامي والإجراءات اللازمة لتراخيص “المواقع الالكترونية والصحف والمجلات والتلفزيونات ومراكز الدراسات الاستراتيجية ودور النشر”.
ولفت الوزير إلى أن القانون تضمن الحقوق والواجبات للإعلامي فكما أن للإعلامي حقوقا فإن عليه واجبات تجاه المجتمع.
وحول ماجرى في مؤخراً في انتخابات الاتحاد العربي للصحافة الرياضية أكد عضو القيادة المركزية لحزب البعث العربي الاشتراكي د.مهدي دخل الله أنه تصرف خاطئ والقرار هو بعودة سورية للاتحاد طالما أنه تمّ انتخابها بالإجماع وتقرر خلال المؤتمر تشكيل لجنة تحقيق حول أسباب انسحاب الوفد السوري من الاجتماع كما طالب عدد من أعضاء المؤتمر بحجب الثقة عن لجنة الصحفيين الرياضيين بعد هذا التصرف.

 

 

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!