ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

الرواشدة ينهي مشواره مع دبا الفجيرة

محمد الحتو

الإمارات – ستادكم – انهى اللاعب الدولي يوسف الرواشدة مشواره مع فريق دبا الفجيرة الاماراتي الذي التحق به في منتصف الدوري الاماراتي قادما من فريق الفيصلي مقابل مبلغ مالي يقدر بحوالي 160 ألف دولار.

وأكد المدير الاداري لفريق دبا الفجيرة جمعة العبدولي في حديثه لموقع (ستادكم) اليوم الثلاثاء بأن النادي لم يفاتح الرواشدة لتجديد عقده، وقد غادر الرواشدة لاداء العمرة ومن ثم سيلتحق بتدريبات المنتخب الوطني التي تستأنف يوم السبت المقبل .

وكان دبا  الفجيرة تعاقد مع الرواشدة بعد تألقه مع منتخب “النشامى” في بطولة كأس آسيا “الامارات 2019”.
وأكد مصدر داخل النادي الإماراتي لحظة توقيعه بأن الرواشدة سيرتدي قميصه الجديد حتى نهاية الموسم الجاري مقابل مبلغ 160 ألف دولار، مع شرط في العقد ينص على أنه إذا نجح مع الفريق في البقاء موسما جديدا بين الكبار فإنه سيتم التجديد بشروط مالية كان قد وضعها اللاعب ووكيل أعماله، إلا أن الحظ لم يحالف الفريق وودع البطولة.
وكان زميله الاخر ياسين البخيت انتقل مؤخرا من دبا الفجيرة الى اتحاد كلباء مقابل 800 ألف دولار.

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!