ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

الجزيرة يتمسك بالصدارة أمام طموح الكويت بالكأس الاسيوية

ستادكم -يخوض فريق الجزيرة السفير الاخر للكرة الأردنية مواجهة ليست سهلة وتجمعه مع مستضيفه الكويت الكويتي في الساعة العاشرة من مساءيوم غدا الثلاثاء على ستاد الكويت الرئيسي، في اخر مواجهات الدور التمهيدي من بطولةكأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم ،ويبلغ رصيد الجزيرة الذي يقف في صدارة المجموعة الثانية 13 نقطة، أما الكويت فيحتل المركز الثاني وله 10 نقاط، أما النجمة البحريني يأتي ثالثًا برصيد 4 نقاط، أوالاتحاد السوري اخيرا  بنقطة واحدة.
ويحتاج الكويت إلى حصد نقاط المباراة من أجل تأمين صعوده، أما الجزيرة فيسعى الى البقاء في الصدارة والتربع على قمة المجموعة.
ويعيش فريق الجزيرة في احسن احواله ، كيف لا وهو الذي افسد فرحة الفيصلي (البطل) وتغلب عليه يوم تتويجه 2-0، والاهم أن الجزيرة قدم عرضا قويا يدل على علو كعبه ومقدرته على  مقارعة الكبار.

وكان الجزيرة فاز في لقاء الذهاب على الكويت بنتيجة 1- 0 سجله محمود زعترة في الشوط الثاني من المباراة التي اقيمت في عمان.

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!