ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

الإعلام النظيف

محمد جميل عبد القادر

أهم ما يواجه الإعلام الرياضي العربي ليس قلة الكفاءات أو القيادات القادرة على التغيير في عالم متغير يقوده الإعلام بالدرجة الأولى نتيجة تطور تكنولوجيا الإتصالات وتدفق المعرفة بل الأسلوب السلبي الذي يتعامل به نسبة ليست قليلة من هؤلاء الذين أصبحت مصالحهم الشخصية فوق مصالح الجميع وأصبحت المادة هدفاً أسمى لبعضهم مما هدم كثيراً من القيم والمثل التي تهدفها وتغرسها الرياضة في الأفراد والأمم وفي المجتمع .

الإعلام نعمة إن كان نظيفاً ومأساة إذا كان بهدف الهدم بدل البناء / بناء الإنسان .

لقد كان الإعلام الرياضي في الماضي يبحث عن الحقيقة فأصبح جانب من هذا الإعلام ويمثل القلة بالتأكيد تبحث عن استغلال للمهنة التي تعتبر من أرقى المهن في العالم المتقدم .

إننا نعتز بهؤلاء الزملاء الذين ساهموا في بناء أجيال إعلامية رياضية أمينة صادقة فكانت مرآته (الإعلام الرياضي) فانعكس ذلك كثيراً على الأداء الإعلامي النظيف لهؤلاء الذين اعتزوا بنظافة اليد والقلب واللسان رغم كل العذابات والمصاعب وقلةالإمكانات التي حاصرتهم دون أن تنال من عزائمهم.

*رئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!