ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

الأمير علي يترأس جلسة للهيئة التنفيذية الليلة

ستادكم – ينتظر أن يترأس رئيس الهيئة التنفيذية في اتحاد كرة القدم سمو الأمير علي بن الحسين مساء اليوم الاربعاءجلسة للهيئة وصفت بالمهة، حي ثسيدور النقاش والحوار حول المستجدات التي ظهرت على السطح مؤخرا ، وبالاخص ما يتعلق بايقاف النشاطات طيلة العام الحالي ، على يبدأ الموسم المقبل في شهر شباط من العام القادم 2020 ، كما سيصار الى امكانية فتح باب القيد بما لا يتعارض مع مصالح الأندية.

وسيكون المحور الاساسي الازمة المالية التي تداهم الاتحاد ، وامكانية اقامة بطولة تنشيطية لأندية المحترفين خلال العطلة الصيفية بوما لا يتعارض مع استعداد المنتخب الوطني لبطولة غرب اسيا في العراق.

كذلك فأن ترتيبات اقامة لقاء كأس الكؤةس سيكون مدار بحث، ويتوقع أن يرعى سمو الأمير علي اللقاء الذي سيقام يوم السبت القادم على ستاد عمان الدولي ويجمع بين فريقي الفيصلي والرمثا.

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!