ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

الأمير علي: نعمل على اعادة ترتيب البيت الداخلي وتطوير الكرة الأردنية

ستادكم- بارك سمو الأمير علي إبن الحسين رئيس اللجنة التنفيذية لاتحاد كرة القدم، فوز الفيصلي بلقب بطولة دوري المناصير للمحترفين بكرة القدم.

واستعرض سموه عددا من الموضوعات والشؤون المتعلقة بالمنتخبات الوطنية والأندية والبطولات والأنشطة والبرامج للمرحلة المقبلة، مشيرا إلى ان العمل جار لإعادة ترتيب البيت الداخلي.

وأوضح سمو الأمير علي أن دوري الموسم المقبل سينطلق خلال شهر شباط، داعيا الجميع لدعم المنتخب الوطني والوقوف خلفه خصوصا في مسيرة التأهل لمونديال قطر 2022، موضحا أن الفرصة مواتية أيضا لتاهل منتخب السيدات لنهائيات كأس العالم 2023.

جاء ذلك، في معرض حديثه للإعلاميين عقب حفل الإفطار الذي أقامه مساء اليوم السبت، بحضور أعضاء اللجنة التنفيذية، وعدد من ممثلي وسائل الإعلام، والذي نوه خلاله الى أن الأنظمة والتشريعات الخاصة بالأندية تحتاج لإعادة نظر ، موضحاً أنه سيتم دراسة لوائح العقوبات وتفعيلها.

وتحدث أمين عام الاتحاد سيزار صوبر عن العديد من المحاور والأمور التي تهم الاتحاد والأندية والمنتخبات الوطنية والبطولات وتشكيل اللجان والخطط المستقبلية.

وتطرق صوبر الى ملامح نظام ترخيص الأندية الذي سيتم اعتماده خلال فترة قريبة، والذي سيجري تعميمه على الإعلاميين الأسبوع الحالي من قبل مدير الإعلام في الاتحاد الزميل محمد العياصرة.

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!