ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

إنتصار بنكهة شبابية للريال

ستادكم- عزز خيتافي حظوظه بمشاركة تاريخية في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بفوزه الأحد على ضيفه جيرونا 2-صفر في الأسبوع السادس والثلاثين من الدوري الإسباني التي قاد خلالها الدومينيكاني ماريانو دياز فريقه ريال مدريد لتنفس الصعداء والفوز على فياريال 3-2.

وسجل خورخي مولينا (16) وأنخل رودريغيز (77) هدفي خيتافي الذي رفع رصيده الى 58 نقطة، مقابل 37 لجيرونا السابع عشر الذي أكمل الدقائق الـ 20 الأخيرة بعشرة لاعبين بعد طرد بورخا.

وعلى ملعب “سانتياغو برنابيو”، نفض ريال مدريد عنه غبار الهزيمة التاريخية التي تلقاها في المرحلة السابقة على يد رايو فايكانو (صفر-1)، وذلك بفوزه المستحق على ضيفه فياريال 3-2 بفضل ثنائية للدومينيكاني ماريانو دياز.

وبعد أن مني في المرحلة الماضية بهزيمته الأولى في الدوري أمام فايكانو منذ 19 شباط 1997 (صفر-1 ايضا)، قرر المدرب الفرنسي زين الدين زيدان اجراء تعديلات على تشكيلته قد تعطي فكرة عن مخططاته للموسم المقبل، لاسيما في ما يتعلق بالويلزي غاريث بايل.

وخاض ريال اللقاء بدون قائده سيرخيو راموس وهدافه الفرنسي كريم بنزيمة المصابين، فيما كان بايل والكرواتي لوكا مودريتش خارج التشكيلة التي عاد اليها البرازيلي فينيسيوس جونيور بمشاركته في الشوط الثاني بعد غيابه عن الملاعب قرابة شهرين بسبب اصابة تعرض لها ضد أياكس الهولندي في اياب ثمن نهائي دوري الأبطال حين خسر النادي الملكي على أرضه 1-4 وتنازل عن اللقب. (وكالات)

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!