ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

أستون فيلا يعود إلى الدوري الإنجليزي بعد 3 سنوات من الغياب

ستادكم- اقتنص أستون فيلا ثالث البطاقات المؤهلة إلى الدوري الإنجليزي في الموسم المقبل (2019-20) إثر فوزه الإثنين على ديربي كاونتي في نهائي التصفيات التأهيلية بهدفين لواحد.
وعلى ملعب (ويمبلي)، وضع الجناح الهولندي، من أصول مغربية، أنور الغازي أستون فيلا في المقدمة بهدفه الذي جاء قبل دقيقة من نهاية الشوط، بصناعة من المصري أحمد المحمدي.
ومع بداية الشوط الثاني، عزز لاعب الوسط الأسكتلندي الشاب جون ماكجين من تقدم “الفيلانس” بهدف ثان في الدقيقة 59.
وقبل تسع دقائق من نهاية الوقت الأصلي، سجل جاك ماريوت هدف تقليص الفارق لديربي كاونتي، ولكنه لم يكن كافياً لفريقه، لينتهي اللقاء بفوز أستون فيلا وحجز ثالث البطاقات المؤهلة للبريميير ليج.
وبهذا يعود رجال المدرب ونجم تشيلسي السابق جون تيري للظهور ضمن كبار البريميير ليج بعد 3 سنوات قضوها في الدرجة الأولى.
على الجانب الآخر، فشل ديربي كاونتي في العودة للدوري الإنجليزي الممتاز بعد غياب 11 عاماً، وتحديداً موسم (2007-08)، ليستمر في القسم الثاني “التشامبيونشيب” للموسم الـ12 على التوالي.
ولحق أستون فيلا بكل من نورويتش سيتي وشيفلد وينزداي، اللذين حجزا بطاقتيهما مباشرة باحتلالهما المركزين الأول والثاني على الترتيب في جدول الدوري.

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!