ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

نابولي يؤجل تتويج اليوفي

ستادكم- نجح الوصيف نابولي في تأجيل تتويج حامل اللقب والمتصدر يوفنتوس، بتعادله الإيجابي أمام جنوى 1-1، بينما أهدر إنتر ميلان نقاطا ثمينة بتعادله السلبي أمام أتلانتا في الاسبوع الحادي والثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ورفع نابولي رصيده إلى 64 نقطة في المركز الثاني بفارق 20 نقطة عن فريق “السيدة العجوز” مع تبقي سبع مباريات على نهايات الموسم، ليرجئ حسم الأخير لقب الدوري للمرة الثامنة تواليا لصالحه، الى المرحلة المقبلة حيث سيكفي يوفنتوس التعادل مع مضيفه سبال للتتويج.

ولم يقع نابولي وصيف الموسم الماضي في فخ ضيفه الذي ألحق بيوفنتوس هزيمته الوحيدة في الدوري هذا الموسم في المرحلة 28.

واستفاد نابولي من تقنية الفيديو التي أدت الى منح ستيفانو ستورارو بطاقة حمراء مباشرة بعد خطـأ قاسٍ (28)، ومن النقص العددي لافتتاح التسجيل عبر البلجيكي دريس مرتنز من تسديدة أرضية زاحفة من خارج المنطقة (34)، رفع من خلالها رصيده إلى 11 هدفا في الدوري هذا الموسم.

غير أن جنوى تمكن من إدراك التعادل على رغم النقص العددي، بفضل تسديدة “على الطاير” للمهاجم الصربي داركو لازوفيتش في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع في الشوط الأول. (وكالات)

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!