ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

مدرب الوحدات :لا اتقبل النقد لحسابات شخصية

ستادكم –قال المدير الفني للوحدات قيس اليعقوبي في المؤتمر الذي أعقب المباراة أن ظروف المباراة كانت صعبة جدا على اللاعبين الذين عانوا الضغوطات، خصوصابعد طرد اللاعب عبيدة السمارنة، ولم نقدم كفريق المطلوب منا.

واكمل قيس: تعليماتي للاعبين كانت واضحة بضرورة ضبط مهاجمي الجيش وعدم افساح المجال لهم للعب الكرات العرضية. ولا يوجد اي مبرر لطريقة تسيير اللاعبين للمباراة، طرد عبيدة السمارنة لا يمكن ان نحكم عليه ولا نعلم مالذي حصل مع اللاعب، ولا نملك ريموت كنترول لتسيير الاعبين.
وأضاف اليعقوبي: نقطة افضل من لا شيء، واليوم كان لدينا حلين هجوميين حسن عبد الفتاح ويزن ثلجي، والحمد لله على نقطة التعادل.
وختم اليعقوبي: اتقبل النقد من الجميع ولكن ليس الانتقاد المجاني لحسبات شخصية. واقول لفلاسفة كرة القدم اعيدوا شريط اللقاء واعطونا التشكيلة المناسبة للعب.

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!