ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

لا يستحقون الدعم..

محمد قاسم

أحرج فريق المالكية البحريني لكرة القدم أولئك الذين فردوا عليه عضلاتهم بخصوص الدعم الذي من المفترض أن يكون واجبا ومستحق له خلال مشاركته في منافسات كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، فها هو الفريق يواصل عروضه وانتصاراته واستطاع على الرغم مما يعانيه من ظروف ومحاربة بعنجهية البعض، وتمكن من الاطاحة بفريق القادسية الكويتي في عقر داره بهدفين مقابل هدف لينفرد بصدارة الترتيب العام للمجموعة وليؤكد هذا الفريق بأنه قادر على مواجهة كل الصعاب ان كانت محليا التي من المفترض أن تكون معايرة ومهيأة له الظروف أو أن كانت خارجية.. فرجال المالكية على الموعد دائما وابدا واكدوا انهم اهلا للمسئولية وواصلوا تألقهم بتشريف الوطن في هذا المحفل الآسيوي.
طبعا نحن نعلم جيدا الان قد تخرج التهاني والتبريكات للفارس من أجل تغطية التقصير في دعم هذا الفريق، ولأنه مثلما قال صاحبنا الاداري الذي كان قد طرح عدة تساؤلات نشرتها في عمودي السابق، هل لان نادينا على قد حاله فنعامل بهذه الطريقة؟ اقولها له بصريح العبارة.. ربي يعوضكم خير .. وانتو قادرين برجالات النادي وايضا من المحبين للفريق ستتمكنون من مواصلة المشوار بإذن الله بنجاح واقتدار…وفق الله الفارس في رفع راية الوطن.

*الرئيس السابق للاتحاد الاسيوي للصحافة الرياضية

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!