ستادكم Stadkom
على بركة الله وبمشيئته انطلق الموقع الالكتروني الجديد ستادكم (Stadkom) أطلقته مجموعة من الزملاء الإعلاميين الرياضيين الخبراء في مجال الإعلام الرياضي ليكون أحد أدوات الإعلام الجديد الذي أصبح في حياتنا المعاصرة بعد التطور الهائل في تكنولوجيا الإتصال والمعلومات وتدفق المعرفة يشبه تدفق الدم في الشرايين المزيد ...
اعلان 160*600
اعلان 160*600

فوز ثمين لسموحة على الداخلية في بطولة مصر

ستادكم – اقتنص سموحة فوزا وثلاث نقاط ثمينة من مضيفه الداخلية بثنائية نظيفة في انطلاق مباريات المرحلة الثلاثين من الدوري المصري لكرة القدم.

وسجل هدفي سموحة الأوغندي ديريك نسيبامبي (29 و90+5) في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب أكاديمية الشرطة بالعباسية.

وبهذا الفوز ابتعد سموحة بشكل إضافي عن منطقة الهبوط، رافعا رصيد الى 34 نقطة في المركز الحادي عشر، بينما تجمد رصيد الداخلية عند 26 نقطة في المركز السابع عشر قبل الأخير مواجها خطر الهبوط الى الدرجة الثانية.

الى ذلك، حقق المقاولون العرب فوزا صعبا على مضيفه الإنتاج الحربي 2-1 على ملعب بتروسبورت في المرحلة ذاتها.

سجل هدفي المقاولون الكولومبي لويس هينستروزا (37) ومحمد مجلي (45)، وأهدر زميلهما محمد سمير ركلة جزاء (90+1)، بينما سجل للانتاج الحربي أحمد شديد قناوي (47) من ركلة جزاء.

ورفع المقاولون العرب رصيده إلى 43 نقطة صعد بهم للمركز الخامس فيما توقف رصيد الإنتاج الحربي عند النقطة 35 وظل في المركز الثامن.

كما حقق الجونة فوزا على ضيفه طلائع الجيش بهدفين نظيفين في المباراة بينهما مساء اليوم في ملعب الجونة. وسجل للفائز اسلام عبد النعيم (81) ومحمد نادى (90+5 )، رافعا رصيد الفريق الى 35 نقطة تقدم بهم للمركز التاسع، في حين تجمد رصيد الجيش عند 34 نقطة تراجع بهم للعاشر.

وسقط الاتحاد السكندري في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه مصر المقاصة.

وبعدها، أعلن مجلس إدارة المقاصة قبول استقالة المدرب طلعت يوسف الذي يحتل فريقه المركز السادس في الترتيب برصيد 41 نقطة.

مقالات ذات الصلة
تعليقات
error: Content is protected !!